الثلاثاء، 19 يناير 2021

برنامج الاسطورة تي في Ostora TV

 

ماهو برنامج الاسطورة تي في Ostora TV؟ :

برنامج اسطورة تيفي هو احد أكثر تطبيقات متابعة المباريات والدوريات العالمية على الموبايل اندرويد إستخداما في العالم بعد ياسين تي في و موبي كورة الذي توقف عن العمل.


لكن برنامج Ostora Tv يوفر مزايا اخرى ابرزها مشاهدة المئات القنوات العالمية والعربية سواء في الرياضية او الاخبار والبرامج والافلام بذقة عالية وإعلانات اقل.

قمت شخصيا بتجربة جميع برامج مشاهدة المباريات وكان التفوق حاليا لتطبيق اسطورة البث المباشر، ويأتي إستخدامه الأعلى في دوال الخليج خصوصا السعودية والإمارات لما يوفره من قنوات متنوعة.

رغم ان الخدمة الأساسية لتطبيق هي مشاهدة قنوات بين سبورت الرياضية إلا انه يوفر كذالك مشاهدة الافلام العالمية والتركية والعربية وكذالك المسلسلات والأني بذقة عالية وبأحدث الإصدارات.

Screenshot 20210102 000045  TV - موبي زووم

يأتي البرنامج بتصميم مميز ورائع جدا بسيط بتنسيق جيد للقنوات والمحتويات، مع ترتيب حسب الأهمية وايضا توفير محتوى مترجم او مدبلج مما يوفر أسبط طريقة لتشاهد اي فيلم او مسلسل مترجم 2021.

سيكون من الجيد ان تكون ضمن اوئل مستخدمي هذا التطبيق الذي بدء يحطى بشعبية كبيرة ويقدر عدد مستخدميه حاليا بأكثر من 50 مليون حول العالم رغم عدم توفره على متجر بلاي ستور.

برامج اخرى تنافس Ostora Tv للعام 2021 :

لاشك ان هذه تطبيقات يتم اقافها وحطر دومينات، لذالك قمنا بجمع تطبيقات يمكن تجربتها منافسة بقوة وتقدم خدمة مشاهدة المباريات اون لاين عبر قنوات Bein Sport.


Screenshot 20210102 000053  TV - موبي زووم

أبرز مميزات وخصائص برنامج Ostora Tv :

كما عدوناكم ندكر مميزات تطبيقات والبرامج التى نتكلم عنها كما نوضح العيوب، لكن مميزات تطبيق اسطورة تي في تستحق التجربة :

مشاهدة جميع قنوات Bein Sport HD :

يضم البرنامج جميع القنوات رياضية القطرية للمشاهدة ومتابعة المباريات ودوريات الاوربية والعربية خصوصا الكلاسيكو، وجميع القنوات تعمل بإحترافية عالية وذقة كبيرة.

مشاهدة قنوات عربية وعالمية إخبارية :

يضم تطبيق Ostora Tv جميع قنوات الاخبار متل الجزيرة والميادين وBBC والعربية وغيرهم من قنوات الاخبار وكذالك الأجنبية.

توفير قنوات البرامج الوتائقية والأطفال :

كذالك يضم البرنامج مختلف القنوات الوتائقية متل ناشيونال جيوغرافيك والجزيرة الوتائقية وايضا قنوات الاطفال متل ماجد وبيبي وغيرهم.

مشاهدة الافلام والمسلسلات :

تم تخصيص قسم ضمن برنامج الاسطورة البث مباشر لمشاهدة افلام اجنبية مترجمة ومسلسلات التركية والعربية تم تنظيمها بشكل منسق.

Screenshot 20210101 235810  TV - موبي زووم

أبرز عيوب إستخدام برنامج الاسطور تي في ؟

جميع المستخدمين يجرب ان يعرف عيوب البرنامج، التى ربما قد تكون مشتركة في جميع تطبيقات البث المباشر، ولكن رغم ذالك نحاول توضيحها :

لا تدعم هواتف الايفون iOS : من الامور التى لحطتها ان الكثير من المستخدمين يبحتون عن اسطورة تي في للايفون، لكن مع الأسف هذه تطبيقات غير متاحة لهذه الهواتف.

لا يتوفر للكمبيوتر : كذالك عدة مستخدمين يبحتون عن نسخة خاصة باجهزة الكمبيوتر سواء ويندوز او الماك، لكن الاسطورة لا يدعم الكمبيوتر حاليان لكن يمكن تشغيل تطبيق من خلال محاكي BlueStacks.

شرح تحميل برنامج Ostora Tv Apk للأندرويد :

في هذه الفقرة سنشرح طريقة تحميل وتثبيث تطبيق اسطورة تيفي للموبايل اندرويد بإتباع الخطوات التالية :

نقوم بتحميل تطبيق اخر اصدار من رابط مباشر أسفل الموضوع APK

ننتظر إتمام تحميل الملف APK بحجم 3MB تم نضغط Open لبدء تثبيث

في الخطوة الموالية نضغط Install وسيتم تثبيث تطبيق مباشرة على الهاتف خلال دقيقة

نضغط على Open لفتح البرنامج وبدء بمشاهدة القنوات

Screenshot 20210101 161857 Package installer - موبي زووم

نعود من جديد الى تطبيق url video player من متجر بلاي ستور رابط اسفل الموضوع

مبروك علينا الأن بعد تثبيث مشغل الفيديو الأن ستعمل جميع القنوات بدون مشاكل

أختر اي قسم تريد قنوات رياضية او مسلسلات او قنوات عربية ومبروك عليك التلفاز على الهاتف.

خلاصة أفضل برنامج مشاهدة القنوات رياضية 2021 :

مع حلول 2021 وإقتراب موعد الدوري الاسيوي وكأس العالم ومباريات عالمية، فإن شعبية تطبيقات البث مباشر انتشرت لكن القليل منها فقط يعمل بشكل جيد ويوفر جودة عالية في البث.

بعد مقارنة بين الكثير من تطبيقات وجدة فقط تطبيق ياسين تيفي وبرنامج الاسطورة تي في الأفضل بدون منازع، خصوصا هذا الأخير حيث يوفر العديد من القنوات العربية اخرى.

الى جانب القنوات رياضية القطرية يمكن مشاهدة قنوات رياضية سعودية وإمارتية وكذالك قنوات مختلف إخبارية وتقافية وسياحة عربية وأجنبية.

من المميزات التى يتفوق بها Ostora Tv توفير قسم الافلام والمسلسلات باحدث الحلقات مترجمة او مدبلجة، مع تشغيل سهل وسريع وبدون مشاكل رغم بعض الإعلانات وبذقة FHD+.

لهذا اعتبر تطبيق اسطورة تيفي الافضل حاليا، مع توفير ميزة تنبيه بدخول وقت المباريات وتوفير جدوال المباريات ودوريات ضمن البرنامج
.



المنشور السابق
المنشور التالي

0 Comments: