الأحد، 3 يناير 2021

shareit بدون اعلانات

 

يعتبر تطبيق SHAREit واحداً من أفضل تطبيقات تبادل ونقل الملفات بين الأجهزة الذكية وأجهزة الحاسوب، ولكن بعد قرار الشركة المُطورة لهُ بإضافة الإعلانات داخل التطبيق أصبح الأمر مُزعجاً خاصة وأن هذه الإعلانات غريبة جداً على مُجتمعنا، ولا يُمكن تحملها أبداً، ما أدى بالكثير من المُستخدمين إلى حذفه نهائياً .
جانب آخر من المُستخدمين أصرّ على إبقاء تطبيق SHAREit بحُجّة أنه الأفضل من بين هذه التطبيقات من حيث الواجهة أو انتشاره الواسع وشعبيته بين الناس


لقد حاز تطبيق shareit بدون اعلانات على شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة لأنه يعمل على كافة الأجهزة الذكية مثل الأندرويد والايفون و الكمبيوتر و لا يحتاج إلى مواصفات عالية , و يتميز التطبيق بعمليات نقل الملفات بسرعة كبيرة مهما كان نوعها هذه الملفات و كبر حجمها.
يعد تطبيق شير ات shareit بدون اعلانات،خفيف جدا على الأجهزة الذكية و لا يستهلك الكثير من الموارد المتاحة في جهاز الأندرويد ولا يستهلك الكثير من المساحة التخزينية

أهم وظائف تطبيق SHAREit شير ات النسخه المدفوعه اخر إصدار للآندرويد:

هو تطبيق مختص في عمليات نقل جميع أنواع الملفات بكافة أحجامها و أشكالها. من هذه الملفات الصور و الفيديو و الصوتيات و لا محلية و الوثائق و التطبيقات و غيرها.يمكن إرسال الملفات من و إلى جهاز الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا و لا يحتاج هذا التطبيق لخبرة كبيرة من أجل استخدامه بالطريقة الصحيحة.
إرسال جميع أنواع الملفات ، و يتميز تطبيق شيرت ات بأنه سريع في إرسال الملفات مهما كان حجم هذه الملفات و لا يوجد منافس آخر في نقل هذه الملفات و إرسالها عبر الأجهزة الذكية , يدعم التطبيق اللغة العربية و اللغة الانجليزية و أشهر اللغات حول العالم و هذا زاد من عمليات استخدام التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين .

مميزات تطبيق shareit بدون اعلانات، النسخة المدفوعه للاندرويد:

  • يقوم التطبيق بنقل جميع أنواع الملفات بسرعة كبيرة مثل التطبيقات والفيديو والصوتيات والصور .
  • لا يحتاج التطبيق لخبرة من أجل استغلال جميع القدرات الشاملة فيه وكل يوم يزيد من انتشار التطبيق بين المستخدمين .
  • يعمل تطبيق شيرت على جميع الأجهزة الذكية مثل الايفون والآيباد والاندرويد وجهاز الكمبيوتر وغيرها من الأنظمة .
  • يدعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية ويحتوي على واجهة أنيقة وغير معقدة إطلاقًا .
  • لا يؤثر التطبيق على موارد النظام ويعمل عليها بكفاءة عالية وهو خفيف جدًا على الاندرويد ولا يستهلك شيء من المعالج والنظام الداخلي.
  • لا يوجد أي تقييد للشبكة.
  • مشاركة الملفات في أي وقت و أي مكان و أي زمان.

رابط تحميل تطبيق SHAREit (نُسخة بدون إعلانات)

                                                رابط الصفحة على اليوتيوب 


 

 



 

المنشور السابق
المنشور التالي

0 Comments: