الأحد، 10 يناير 2021

تطبيق faceapp مهكر

 

تنزيل فيس اب مهكر – faceapp مهكر 2021

خصائص تطبيق faceapp مهكر : هذا التطبيق لتعديل الصور وتحويلها الى ما نريد ونشر اول مرة بعام 2017 ميلادية، ثم قامت شركة wireless بتعديله، ليصبح بهذا الشكل المتطور ان هذالبرنامج رغم ظهوره من فترة ليست طويلة لكن انه انتشر بسرعة كالبرق في الفضاء، لقد بلغ عدد من قام بتحميله اكثر من عشرين مليون مستخدم، وقاموا بتعديل صورهم او صور اصدقائهم وعائلتهم من شاب الى عجوز ومن امرأة لشاب، وغير ذلك من التعديلات.

 

مميزات تطبيق faceapp مهكر اخر اصدار:

  • تبديل للجنس من رجل الى امرأة وشاب او طفل او عجوز بنقرة واحدة لا غير وهو التحدي الذي انطلق على وسائل التواصل الاجتماعي حيث الجميع جرب كيف سيكون شكله وهو عجوز وينشرها على الفيسبوك وتويتر وانستاجرام وغيرها.
  • تستطيع اضافة فلاتر لتغيير لون الشعر – اضافة ذقن – تغيير قصة الشعر وضع نظارة على وجهك.
  • ان تطبيق FaceApp مهكر يمكنك من تغيير لون بشرتك بزيادة الاضاءة، مع امكانية وضع وشم على الوجه، مع تغيير ابعاد الصورة بقصها.
  • تعديل صورتك لتظهر اكبر او اصغر سنا بالمجان وهو الذي جعل التطبيق مشهور اكثر من اي تطبيق تعديل الصور على غوغل بلاي او ابل ستور.
  • تغيير معالم الوجه من عابس لضاحك او مبتسم الى غاضب او مشاعر اخرى عبر التلاعب بملامح الوجه بطريقة ذكية وقريبة للحقيقة بدرجة كبيرة جدا.
  • ادخال التعديل على صور السيلفي لتصبح افضل، وجعل صورك الشخصية مثالية بالاضافات الموجودة بتطبيقنا فيس اب.
  • يمكنك تغيير خلفية صورك بلمسة بسيطة.
  • في FaceApp مهكر تستطيع مشاركة صورك بعد اجراء التغيير عليها بشبكات التواصل الاجتماعي، مثل: الفيس بوك والتويتر والواتس اب.
  • تطبيق face app مهكر برابط مباشر مجاني لا تكلفة مادية من تحميله والعمل به.
  • يناسب جميع اجهزة الاندرويد المتوسطة والجيدة والصعيفة حتى فهو برنامج يخلو من اي تعقيدات او مطالب صعبة في التحقيق من اجل تشغيله على الجوال.
  • حجمه 12 ميغابايت فقط، فهو سريع التحميل ولا يأخذ مساحة بذاكرة الهاتف او الرام ولا يحتاج معالج قوي جدا للتعامل معه.
  • يدعم اللغة العربية واللغات العالمية الاخرى من انكليزية وفرنسية والتركية والروسية والعربية والعبرية وغيرهم.

 

برنامج فيس اب مهكر FaceApp مهكر وخاصته الرائعة:

ان برنامجنا لهذ اليوم رائع ومن افضل البرامج على الاطلاق لما يتميز به حيث انه يدخل المرح والسرور على ملايين المستخدمين واسرهم واصحابهم، فعندما تقوم بتحويل صورك من شاب الى عجوز او من صورة امرأة لرجل وايضا تحويلها الى صور طفل وادخال الكثير من الاشياء على شخصيتك او شخصية احد اصحابك والكل يضحك على التغيرات، فكم جميل ان تتعرف على شكل وجهك عندما تصبح كبيرا بالسن ،ان تطبيق فيس اب لا يحتاج الى خبرة فالجميع يستطيع استخدامه دون ان يساعدك احدا او يشرح لك طريقة العمل به، فما عليك هو ادخال الصورة التي ترغب بتغييرها ان كانت لطفلك او اخيك اولنفسك ومن خلال دخول الصورة تطبيق فيس اب وتسجيل ما تريد تصغير وتكبير الصورة حيث يبدأ البرنامج بادخال التغيرات لتنتج صورة مميزة ويشاهدها الجميع من اصدقاء واحباب لتدخل السر ور والسعادة على الجميع وبعد ذلك يمكنك الاحتفاظ بها في الاستديو او مشاركتها عبر الفيس اب او غيره من التطبيقات الاجتماعية.

 

شرح عمل تطبيق FaceApp مهكر apk obb data اخر تحديث:

يعتمد تطبيقنا على الذكاء الصنعي بعمله حيث يأخذ خوارزمية لوجهك من الداخل، ويجري التعديل من خلال FaceApp مهكر ذلك على الصور، و وهذا يساعد في ادخال ابتسامة على وجهك عن طريقة ضبط الخطوط حول منطقة الفم والخدود والذقن، لاظهارها بشكل طبيعي او جعل الوجه غاضب.

 

تحميل برنامج faceapp مهكر من ميديا فاير apk برابط مباشر :

انه برنامج تحويل الصور وتعديلها حسب رغبتا، فيمكن ان نعدل صورة شاب الى عجوز حيث يتنبأ كيف سيصبح شكله عندما يكبر ويصبح عجوزا ،كذلك الفتاة تعدل صورتها لعجوز كي تعرف كيفية شكلها عندما تكبر وتصبح امراة كبيرة بالعمر، وكذلك تستطيع تحويل صورة رجلا وفتاة الى صور اطفال، كل ذلك يتم من خلال تطبيقنا البسيط فيس اب مهكر جاهز للاندرويد، فاذا احببت ان تقوم بتجريب تلك الامور قم بأخذ الرابط من FaceApp مهكر هنا من تدوينتي وانسخ الرابط بجهازك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد، وبعد نسخه على جهازك وتثبيته وفتحه من خلال رابط التنزيل المباشر من ميديا فاير بدون اعلانات مزعجة او نوافذ منبثقة، قم بفتح التطبيق وقم بتجريب تعديل الصور وشارك تلك الصور المعدلة مع اصدقائك واحبابك بشبكات التواصل لاجتماعي، مثل الفيس بوك وتويتر الى آخره، واذا واجهتك اي مشكلة اتمنى تسجيل ذلك بسجل التعليقات وشكرا ليتم الرد باسرع وقت ممكن.

 

رابط تحميل البرنامج

                          رابط القناه على اليوتيوب



 

 

المنشور السابق
المنشور التالي

0 Comments: