الاثنين، 18 يناير 2021

تطبيق ES File Explorer

 

إدارة والوصول إلى الملفات الخاصة بك

ES File Explorer هو مدير الملفات والتطبيقات . يمكنك الوصول إلى المجلدات وإنشاءها على جهاز Android دون الحاجة إلى توصيلها بجهاز كمبيوتر.

إدارة ملفاتك

إن الشيء الرائع في Android هو أنه يمكنك الوصول إلى المجلدات الموجودة على جهازك مباشرة من جهاز كمبيوتر عبر USB. لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى الوصول إلى الملفات بعيدًا عن الكمبيوتر. يتيح لك ES File Explorer القيام بذلك عن طريق الوصول إلى المجلدات الموجودة على جهازك.

كما يتميز التطبيق مدير التطبيقات ، قاتل المهام ، ومدير التنزيل . ميزة أخرى ممتازة هي دعم حسابات التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل الملفات مباشرة إلى المجلدات التي تريدها دون استخدام تطبيق منفصل.

هناك أيضًا دعم لملفات ZIP و RAR المدمجة حتى تتمكن من الوصول إلى الملفات المضغوطة دون فكها على جهاز الكمبيوتر أولاً. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان ، فيمكنك إنشاء ملفات ZIP مشفرة باستخدام تشفير AES 256 بت.

إذا كان لديك محرك أقراص USB أثناء التنقل ، فيمكن لـ ES File Explorer الوصول إليه بشكل أصلي دون الحاجة إلى التخلص من جهازك.

بسيطة وفعالة

يجب على كل مستخدم أندرويد استخدام مستكشف الملفات. يجعل إدارة المجلدات أو المحتوى الذي تم تنزيله أسهل بكثير من الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك اتصال Wi-Fi جيد ، فإن الوصول إلى الملفات وإدارتها عبر حساب التخزين السحابي سهل للغاية. ولكن إذا كنت تريد تنزيل الملفات الكبيرة بسهولة ، فيجب أن تكون حذرًا من احتمال تعطل التطبيق.

برنامج ES File Explorer سهل الاستخدام للغاية والميزات المضافة مثل مدير التطبيقات وقاتل المهام مفيدة.

يجب تثبيت

يجب أن يكون لديك مدير ملفات على جهاز Android الخاص بك و ES File Explorer هي واحدة من الأفضل.

دعم إرسال APK عن طريق بلوتوث ترقية Dropbox ، Sugarsync API إضافة إعدادات "دليل صور" ، "إخفاء ملفات الوسائط"

التغييرات

  • دعم إرسال APK عن طريق بلوتوث ترقية Dropbox ، Sugarsync API إضافة إعدادات "دليل صور" ، "إخفاء ملفات الوسائط"

    المميزات

    • الكثير من الخيارات
    • التخصيص العميق
    • قم بتنظيم جهازك داخليًا        

    العيوب

    • قد تكون معقدة للمستخدمين المبتدئين

     رابط تحميل التطبيق 

    رابط القناه على اليوتيوب


المنشور السابق
المنشور التالي

0 Comments: