الثلاثاء، 19 يناير 2021



 Asphalt 9 Legends مهكرة 

Asphalt 9 Legends مهكرة هي لعبة سباق سيارات من تطوير الشركة العملاقة gameloft، في لعبة أسفلت 9 مهكرة ستجد قائمة ضخمة من السيارات الرائعة من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فيراري ، بورش ، لامبورغيني و دبليو موتورز. اختر سيارة أحلامك وتنافس في جميع الأماكن الأكثر إثارة حول العالم.

 

بعد تحميل لعبة اسفلت9  مهكرة اغتنم آلات متطورة في العالم الحقيقي ، وتقنيات HDR وتأثيرات بصرية مذهلة تجعل كل مباراة مطابقة لفيلم واقعي. في اللعبة يمكنك جمع أكثر من 50 طرازًا من أسرع السيارات السريعة في العالم. يتم اختيار كل سيارة بعناية على أساس الجماليات والأداء العالي لإنشاء مجموعة أكثر ملاءمة لجميع ألعاب الأسفلت التي تم إصدارها حتى الآن.

تجذب السرعة المذهلة والرسومات الجميلة في اسفلت 9 مهكرة اللاعبين باستمرار ، ولكن السلاح السري للعبة السباق هذه يكمن في طريقة تصميم الشاشة. من روما إلى جبال الهيمالايا ، ستجعلك 70 حلبة سباق مثيرة في اللعبة تعجب بالأداء على الطرق المتعرجة والاختصارات وتصادم السيارات والعروض غير المتوقعة التي توقف القلب.

لا تزال Asphalt 9 Legends مهكرة تحتوي على وضعين رئيسيين Career Mode و Multiplayer. جرب السباق الفاتن في وضع Career Mode الكلاسيكي ، وتغلب على كل التحديات في كل مستوى من مستويات وضع اللعبة. عليك أن تنهي كل مستوى لتتمكن من اللعب في المستوى الأعلى. هناك الكثير من الأشياء الشيقة في انتظارك في هذا الوضع.



في Asphalt 9: Legends مهكرة هناك أكثر من 50 سيارة مشهورة حول العالم . من مرسيدس بنز SLS AMG GT3 ، فورد GT40 Mk I …. إلى السيارات الخارقة مثل فيراري ، لامبورغيني ، كلهم ​​في انتظارك لجلب مرآبك. تنقسم السيارات إلى فئات من C إلى S ، حيث S هي الأعلى. كلما زادت الجودة ، كلما زاد أداء سيارتك ، قل الضرر الذي لحق بسيارتك. شاهد مواصفات السيارة قبل أن تنوي شرائها.

بالنسبة للرسومات ، ربما لا أحتاج إلى التحدث كثيرًا عن أسفلت 9 أساطير مهكرة. كانت الرسومات علامة تجارية لشركة Gameloft Games. تم تحسين الجزء 9 من اللعبة كثيرًا مقارنة بالجزء السابق. يمكنك أن ترى كل تأثير الدخان ؛ حتى سقوط ورقة على الطريق. السيارات على الاصطدام يمكنك رؤية الخدوش. وهذا يجعل Asphalt 9 مهكرة مفصلاً للغاية. من الصعب انتقاد الآثار الجسدية الأخرى.

مميزات لعبة Asphalt 9 Legends مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • 70 طرق في أماكن العالم الحقيقي مذهلة.
  • القدرة على استخدام نيترو بلس لزيادة سرعة السباق.
  • كثر من 60 مواسم و 800 مسابقات في الوضع الاحترافي.
  • إمكانية المشاركة في بطولات متعددة اللاعبين.
  • إمكانية اختيار طرق مختلفة للتحكم في السيارة (إمالة الهاتف ، تفجير الشاشة ، إلخ.).
  • استخدم محرر السيارات الجديد لتحديد اللون والمعدات الدقيقة لسيارتك.

طريقة تثبيت و تحميل Asphalt 9 مهكرة apk

  1. قم بتحميل ملف الـ APK و ملف الـ OBB.
  2. قم بفك الضغط عن ملف الـ OBB، ضع المجلد com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM على مسار Android / obb.
  3. قم بتشغيل اللعبة
المنشور السابق
المنشور التالي

0 Comments: